سلة التسوق

القهوة والشوكولاتة: فن اندماج النكهات!

 

الأمر ليس مجرد صدفة، بل هناك سبب يجعل من القهوة والشوكولاتة مزيج مثالي الطعم!

تقدم كل من القهوة والشوكولاتة مجموعة متنوعة من النكهات الفريدة من نوعها، لكن التشابه بينهما لا يقتصر على ذلك. في الأصل هذين المكونين عبارة عن بذور فاكهة استوائية، يتم تجفيفها وتحميصها للحصول على نكهاتها النهائية. فضلاً عن ذلك، فإن الحموضة الموجودة في القهوة تعزّز المذاق السلس للشوكولاتة وتكمله بكل الطرق. لذلك لا تتفاجأ إذا قلنا لك أن هناك شوكولاتة مثالية لكل رشفة من القهوة، وهناك تفنّن عند مزج كلا المكونين لصناعة حلويات شهية مثل تلك التي تجدها في غورميه تريت! (إضغط هنا لاكتشاف حلويات الشوكولاتة / القهوة المتوفرة لدينا)

إذا كنت ترغب بتقديم حلوى الشوكولاتة المثالية مع قهوتك أو الاستمتاع بالطعم بنفسك، إليك بعض النصائح لتحقيق الاقتران المثالي بين القهوة والشوكولاتة بناءً على النكهة، الحموضة والمكونات الأساسية لكل منهما.

الاسبريسو + الشوكولاتة الداكنة

هذه القهوة القوية الداكنة تصبح أكثر متعة إذا ما تناولتها مع الشوكولاتة الداكنة خاصة تلك التي تحتوي على بهارات أو مكسرات مثل برالين البندق أو شوكولاتة روشيه الداكن باللوز التي تجده لدينا.

قهوة لاتيه أو كابتشينو + شوكولاتة بالحليب

هذه الأنواع من القهوة الغنية بالحليب تعزّز طعهما حلويات الشوكولاتة الخفيفة الطعم وتكمل مذاقها بشكلٍ مثالي مثل شوكولاتة روشيه بالجوز أو تشكيلة حلوياتنا المملحة!

القهوة تركية + شوكولاتة مع الفواكه

المذاق القوي للقهوة التركية يناسبه جرعة زائدة من الحلاوة ولذلك فإن تناول هذه القهوة مع قضمة من حلوى الرهش بالشوكولاتة البيضاء، أو مجموعة الشوكولاتة مع الفواكه الطازجة أو حتى شوكولاتة الزعفران من غورميه تريت سيشكل مزيجاً رائعاً من الطعمات.

تسوق كل هذه الحلويات من القهوة والشوكولاتة هنا ودلل نفسك بطعم استثنائي كل يوم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القائمة الرئيسية x
X

مبروك

شكرًا لك على إرسال الاستمارة، أحد أعضاء فريقنا سيتواصل معك قريبًا!